-->

تحميل Call of Duty Mobile اخر اصدار 2021


تحميل كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile:

لعبة كول اوف ديوتي  call of duty mobile apk تعتبر من بين افضل واقوى الالعاب في على الهواتف والكمبيوتر لسنة 2021 نظرا للامكانيات المتقدمة التي تتوفر في اللعبة مما جعلها تكتسب شعبية واسعة لدى عشاق ومستخدمي العاب الفيديو في انحاء العالم. وقد تخطت لعبة كول اوف ديوتي لعبة ببجي موبايل و لعبة فورتنايت في عدد التحميلات والمستخدمين لكون لعبة كول اوف ديوتي اكثر واقعية من الالعاب الاخرى.. لذلك اردت في تدوينة اليوم ان اشارك معكم لعبة كول اوف ديوتي موبايل اخر اصدار. وكذلك كول اوف ديوتي للكمبيوتر بحجم صغير لذا تابع معي وستجد رابط تحميل كول اوف ديوتي موبايل  call of duty mobile apk في الاسفل وكذلك نسخة للكمبيوتر.


ماهي كول اوف ديوتي موبايل:

عودة امتياز call of duty mobile apk تأخذ Call of Duty Mobile أفضل ما في CoD لتحويله إلى الهاتف المحمول وتضيف العديد من العناصر المستوحاة من Fortnite ، من وضع Battle Royale إلى بطاقة اللعبة المميزة التي تسمح لها بالتطور بشكل أسرع طوال الموسم call of duty mobile apk.

العب call of duty mobile apk ضد أصدقائك واللاعبين حول العالم في 5v5 ، في وضع الزومبي ، في قتال القناصة أو ما يصل إلى 100 على نفس الخريطة ، واعثر على خرائط رمزية للملحمة والعديد من المعدات للتطور على مدار الدورة حفلات.

تحميل كول اوف ديوتي من ميديافاير


تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر:

لعبة كول اوف ديوتي call of duty mobile apk هي من اكبر واكثر الالعاب تحميلا لسنة 2021 للهواتف والكمبيوتر لذلك اردت ان اشارك معكم رابط تحميل كول اوف ديوتي اخر تحديث للكمبيوتر برابط مباشر من ميديافاير تجدون روابط التحميل في الاسفل call of duty mobile apk..

ماهي مميزات كول اوف ديوتي موبايل:

  • تصميم انيق وجذاب
  • سهولة التحكم واللعب
  • من افضل العاب لسنة 2020
  • جرافيك خيالي مع اضافات جديدة
  • لاعبين من مختلف انحاء العالم
  • واقعية اللعبة وبساطتها
كول اوف دوتي مهكرة


معلومات عن كول اوف ديوتي:

الاسم : call of duty mobile apk + data
 الحجم : 1.3 GB
السعر : مجانية
النظام : اندرويد 
النوع : العاب قتال واكشن
الاصدار : 1.0.3
وضعية اللعب: اونلاين


هل لعبة كول اوف ديوتي مجانية:

لعبة كول اوف ديوتي call of duty mobile apk هي مجانية وتتوفر مبيعات داخل اللعبة اما استخدام اللعبة فهو مجاني واذا اردت الوصول الى مستويات عالية من اللعبة يجب عليك الدفع لشراء بعض الاسلحة وغيرها من الامور التي سنتركها لكم للتجريب call of duty mobile apk.

ماهي متطلبات تشغيل كول اوف ديوتي:

لعبة كول اوف ديوتي  call of duty mobile apk لا تحتاج الى متطلبات عالية يكفي فقط ان يكون لديك هاتف اندرويد من الطبقة المتوسطة ومساحة كافية لتثبيت اللعبة واتصال بالانترنت وستشتغل معك اللعبة بكل سلاسة وبدون اي مشاكل هذا فيما يخص هواتف الاندرويد. اما الكمبيوتر فمن الاحسن ان يتوفر حاسوبك على معالج i5 وسعة تخزين كافية وكذلك 4 غيغا في ذاكرة الرام ولا ننسى توفير الاتصال بالانترنت لأن اللعبة هي لعبة عالمية تحتاج الى صبيب انترنت للاتصال بسيرفر اللعبة call of duty mobile apk .

كول اوف دوتي اخر تحديث


ماهي اساسيات كول اوف ديوتي موبايل:

عند الإطلاق call of duty mobile apk، تضم Warzone مجموعات ضغط من 150 لاعبًا تتنافس في شكل ثلاثي. يمكنك اللعب بمفردك أو مع شريك ، ولكن إذا فعلت ذلك ، فستكون في وضع غير موات ضد عدة فرق أخرى من ثلاثة.
في المقابل ، تحتوي ردهات Apex Legends على 60 لاعبًا كحد أقصى ، بينما يمكن أن تحتوي ألعاب Fortnite على ما يصل إلى 100 لاعب. ببساطة ، هناك الكثير من الأشخاص في ألعاب Warzone مقارنة بألقاب المعارك الملكية الأخرى call of duty mobile apk .

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ستحتاج إلى التأكد من اللعب بذكاء. لا تنفد فقط في منتصف الشارع وتقف ثابتة. اتخذ منهجًا تكتيكيًا للعبتك. نهب بسرعة ، واستخدم المنازل أو المباني للتغطية ، وحاول أن تكون دائمًا على دراية بمحيطك. راقب موقع الدائرة ، حتى لا تصاب بالغاز القاتل.

call of duty mobile apk


رابط تحميل اللعبة:

للاندرويد: here

للكمبيوتر اول اصدار: here
admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Androsay Market .

جديد قسم : العاب قتال